تخطى إلى المحتوى

دورة تدريبية في إعداد الموازنات الفعالة ومراقبة التكاليف

قم بتطوير مهاراتك في إعداد الميزانيات بفعالية ومراقبة التكاليف لتحسين الإدارة المالية لديك

4.99/5 Rating
(from 1000+ reviews)

5-stars

عن هذه الدورة التدريبية

تعد الإدارة المالية الفعالة أمرًا بالغ الأهمية لضمان حصول الموظفين الذين لديهم مسؤوليات متعلقة بالميزانية على إرشادات واضحة بشأن أحجام الميزانية والنفقات المسموح بها والمرونة. في هذه الدورة التدريبية ، ستتعلم كيفية إدارة الميزانيات بفعالية لكل من التكاليف الإدارية ونفقات البرنامج.

كما ستكتسب فهم أساسي للبيانات المالية وأدوات تقييم المشاريع، مما سيمكنك من إتخاذ قرارات واعية والمساهمة في المناقشات المالية بثقة. وسواء كنت مديراً تتطلع إلى تحسين مهاراتك في الإدارة المالية أو لمجرد السعي للحصول على فهم أفضل للبيانات المالية، فإن هذه الدورة مصممة لتلبية إحتياجاتك في هذا المجال.

مميزات الدورة التدريبية

إشراك خبرات التعلم

مواد دراسية قابلة للتحميل

شهادة إتمام الدورة التدريبية

5-stars

4.99 / 5 التقييم (من أكثر من 1000 مراجعة)

ما الذي سوف تتعلمه

  1. فهم الغرض من القوائم المالية وهيكلها
  2. معرفة العناصر الرئيسية للبيانات المالية وكيفية إستخدامها في نقل المعلومات المالية
  3. تطوير المهارات في إعداد الميزانيات واستخدامها لدعم التمويل والاستراتيجيات والأهداف التنظيمية
  4. التعرف على كيفية ربط الموازنات بمؤشرات الأداء ومراقبتها والتحكم فيها بشكل فعال
  5. استكشاف تقنيات إدارة ومراقبة موازنات الموارد البشرية
  6. فهم مقاييس الموازنة وكيفية تأثيرها في إستراتيجية الشركة
  7. التعرف على كيفية تجميع وتفسير الميزانيات وإدارة تباينات الميزانية
  8. اكتساب خبرة عملية في بناء موازنة وتقديم تقارير عنها
  9. فهم دور الميزانيات في مراقبة الأعمال والتحكم فيها
  10. التعرف على المكونات الرئيسية وعوامل التكلفة في أي موازنة وكيفية تقييم المشروعات الاستثمارية بدقة
  11. تطوير فهم تقنيات مسؤولية المحاسبة وتقييم الأداء
  12. معرفة المزيد حول تحليل التكاليف والتعادل وكيفية إستخدامها لمراقبة الميزانية والتحكم فيها

مخطط الدورة التدريبية

group discussion

مناقشات المجموعة

case studies

دراسات الحالة

action plans

تخطيط العمل

presentations

العروض التقديمية

individual and group

الأفراد والجماعات

لعب الأدوار

experiential learning

الألعاب التجريبية

التقييمات

محتوى الدورة التدريبية

القِ نظرة سريعة على المحتوى لمعرفة ما يمكنك توقعه من هذه الدورة التدريبية

اليوم الأول
← أساسيات عملية إعداد الموازنات
← البيانات المالية
← التكلفة والإيرادات والأرباح
اليوم الثاني
← دورة التخطيط والتحكم
← مراحل عملية إعداد الموازنة
← نماذج الموازنة وحدودها
اليوم الثالث
← حسابات التكلفة
← تمويل الشركة
← المساءلة
← إدارة الموازنة
Previous slide
Next slide

تواصل مع مدربينا

سيقوم أحد هؤلاء الخبراء المتخصصين بتدريبك

GAEL ROWLAND

مدرب إداري وخبير استشاري

عملاؤنا السعداء

تحديد الأسعار

اختر أفضل حل تدريبي لك:

تدريب مباشر عبر الإنترنت

تدريب افتراضي بقيادة مدرب
تواصل معنا لمعرفة الأسعار

وجها لوجه

5400 درهم
لكل مشارك

من المنزل

لأكثر من 4 مشاركين
نوصي بأخذ الدورة عن بعد

سجل للحصول على تدريب عالمي المستوى اليوم!

لماذا تحصل على الاعتماد؟

إن غالبية مؤهلات ودورات الإدارة التعليمية تقدم للمتعلمين المهارات والمعارف والخبرات التي يحتاجون إليها للقيام بوظيفة إدارية في حياتهم المهنية. ووفقا للبحوث، فإن 9 من أصل 10 متعلم قادرون على تطبيق المهارات القيادية والإدارية التي تعلموها من خلال ILM على دورهم الوظيفي الذي يؤدونه يومياً في العمل، كما سيوصون الآخرين بالمؤهلات التعليمية والبرامج التي يقدمها معهد الإدارة والقيادة ILM.

إن تدريب فريقك من خلال دورة تدريبية مؤهلة من قبل معهد الإدارة والقيادة (ILM) من شأنه أن يحسن من أداءه ويجلب تغييراً إيجابياً في مؤسستك. إن 88٪ من أصحاب العمل يقولون أن أعمالهم تأثرت بشكل إيجابي من خلال برامج ILM التدريبية. كما قال 78٪ منهم أن الاستثمار في برامج ILM التدريبية زاد من دخلهم.

إن مؤهلات ILM مرغوبة جداً وستعمل على تحسين آفاقك المهنية. وإذا كان لدى صاحب العمل مرشحان ولا يستطيع الاختيار بينهما، فمن المرجح أن يتخذ القرار وفقاً لمؤهلاتهم. لذا فإن الحصول على شهادات معتمدة من معهد الإدارة والقيادة ILM تعد وسيلة رائعة لزيادة فرص ترقيتك في العمل أو توظيفك.

الأسئلة الشائعة

نعم، ستحصل على شهادة بعد إتمام الدورة التدريبية

يتلقى جميع المشاركين نسخة إلكترونية من الشهادة، ولكن إذا طلب المشاركون استلام نسخ ورقية من الشهادة، فيمكننا تزويدهم بها.

نعم، نحن نقدم كتباً إلكترونية قبل الدورة التدريبية وملف باوربوينت بعد إتمامها.

هل لديك أسئلة أخرى؟ انقر هنا للتواصل معنا. انقر هنا للتواصل

طلب معاودة الاتصال

الأماكن محدودة، لذا اطلب معاودة الاتصال في أسرع وقت ممكن.

اكتشف سيليكت

مجموعة سيليكت هي مقدم خدمات في مجال التعليم والتطوير معترف بها دوليًا، وتتمتع بأكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجال التدريب المؤسسي والاستشارات.

1 +
مشارك
1 +
عميل سعيد
1 +
دورة تدريبية

مدربون مؤهلون ✔

تقديم الدورات باللغة العربية والإنجليزية ✔

التركيز على العميل ✔

مؤهلون دولياً ✔

شركاؤنا

©2030 شركة سيلكت للتدريب والاستشارات الإدارية ذ.م.م. رقم التسجيل الضريبي: 100003031000003.

المقر الرئيسي: مكتب 1501 برج الياسات, شارع الشيخة فاطمة بنت مبارك (النجدة سابقا)، ص.ب 44705، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب دبي: مكتب 208 ، مركز العطار للأعمال، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، ص.ب 334058، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب السعودية: 7470 عثمان بن عفان - حي التعاون رقم الوحدة 78,
ص.ب 84994 الرياض 11681، المملكة العربية السعودية

طلب معاودة الاتصال

الأماكن محدودة، لذا اطلب معاودة الاتصال في أسرع وقت ممكن.

اكتشف سيليكت

مجموعة سيليكت هي مقدم خدمات في مجال التعليم والتطوير معترف بها دوليًا، وتتمتع بأكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجال التدريب المؤسسي والاستشارات.

1 +
مشارك
1 +
عميل سعيد
1 +
دورة تدريبية

مدربون مؤهلون ✔

✔ English & Arabic Delivery

✔ Innovative Customer Focus

✔ International Qualifications

شركاؤنا

المقر الرئيسي: مكتب 1501 برج الياسات, شارع الشيخة فاطمة بنت مبارك (النجدة سابقا)، ص.ب 44705، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب دبي: مكتب دبي: مكتب 117، مركز العطار للأعمال، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، ص.ب 334058، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

© 2023 Select Training & Management LLC. Tax Registration Number: 100003031000003.

طلب معاودة الاتصال

الأماكن محدودة، لذا اطلب معاودة الاتصال في أسرع وقت ممكن.

اكتشف سيليكت

مجموعة سيليكت هي مقدم خدمات في مجال التعليم والتطوير معترف بها دوليًا، وتتمتع بأكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجال التدريب المؤسسي والاستشارات.

1 +
مشارك
1 +
عميل سعيد
1 +
دورة تدريبية

مدربون مؤهلون ✔

تقديم الدورات باللغة العربية والإنجليزية ✔

التركيز على العميل ✔

مؤهلون دولياً ✔

شركاؤنا

©2030 شركة سيلكت للتدريب والاستشارات الإدارية ذ.م.م. رقم التسجيل الضريبي: 100003031000003.

المقر الرئيسي: مكتب 1501 برج الياسات, شارع الشيخة فاطمة بنت مبارك (النجدة سابقا)، ص.ب 44705، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب دبي: مكتب 208 ، مركز العطار للأعمال، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، ص.ب 334058، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب السعودية: 7470 عثمان بن عفان - حي التعاون رقم الوحدة 78,
ص.ب 84994 الرياض 11681، المملكة العربية السعودية