fbpx

غراهام أوزبورن

مرحبا،

مدير الإدارة ومستشار تدريب SELECT

غراهام هو شخص محترف و بارع يتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في كل جانب من جوانب التدريب اللغوي والتقييم والاختبار مع مهارات الإدارة والقيادة العملية الواسعة والعمالة الذاتية الناجحة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

بدأ حياته المهنية في نيوزيلندا كمدرس للمرحلة الابتدائية، وبعد الانتهاء من الحصول على درجة معلم وخبرة تعليم لثلاث سنوات، تنقل كثيرا في جميع أنحاء آسيا ووصل إلى المملكة المتحدة في أوائل الثمانينيات. في لندن ، وجد غراهام مهاراته في التدريس مطلوبة جدا وسرعان ما تكيف مع التدريب التنفيذي في اللغة الإنجليزية مع منظمات Linguarama و Berlitz. سافر في جميع أنحاء أوروبا ، وأجرى تدريبات مكثفة للغاية مع كبار المديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على تقديم عروض وتقديم حجج مقنعة على مستوى عال جدًا من الكفاءة والطلاقة في اجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات.

بعد ثلاث سنوات في أوروبا ، شغل غراهام مناصب في الهيئة الملكية لينبع والجبيل في ينبع بالمملكة العربية السعودية حيث كان مسؤولاً عن التدريب على اللغة الإنجليزية للمواطنين السعوديين في سلطة بلدية ينبع وكذلك صناعة النفط مع أرامكو ووزارة التعليم في جدة. في عام 1987 ، انتقل غراهام إلى جامعة تكساس في أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية وبدأ الدراسة للحصول على درجة الماجستير في اللغويات و TESOL. أثناء وجوده هناك ، أصبح مهتمًا بالتأثير المتزايد لدورات تدريس الفلسفة ونظرية التعلم من المساهمين مثل: Bandura، Kolb، Argyris & Schon الذين كان لهم تأثير مباشر على استراتيجية المخاطرة التجارية والممارسة الأخلاقية وإدارة التغيير التنظيمي.

زاد اهتمام غراهام بالتعليم كمدرب، والتعليم المبرمج وتصميم الدورات التدريبية والاختبار والتقييم ؛ وهكذا عندما عاد إلى المملكة المتحدة في عام 1988 ، أصبح يعمل لحسابه الخاص ، في الكتابة وتقديم دورات تدريبية مهنية وتعليمية. كان له دور أساسي في إنشاء BATQI - الرابطة البريطانية لمؤسسات TESOL المؤهلة في عام 1991 ، وفي وقت لاحق من ذلك العام تم اعتماد منظمته من قبل كلية المعلمين ، مما أتاح مجموعة واسعة من دورات الدبلوم المعتمدة للمعلمين والمديرين في القطاعين العام والخاص.

أنشأ غراهام مدرسة للغات وعمل مع العديد من المطاعم الرائدة في إسبانيا للتوسع في جميع جوانب تدريب الطهاة الدوليين وفقًا لمعايير ميشلان. انتقل غراهام لاحقًا إلى المملكة المتحدة وأعاد هيكلة النشاط التجاري لتقديم خدمات الاختبار والتقييم للسلطات التعليمية في لندن.

في عام 2013 ، انتقل جراهام إلى الإمارات العربية المتحدة وعمل بالتحديد في المنطقة الغربية مع ADVETI و ADNOC كمستشار للمناهج الدراسية ومع كليات التقنية العليا كمدير في حرمين جامعيين هما بينونة والرويس. يعمل حاليًا مع SELECT لتوفير اللغة الإنجليزية والأعمال والكتابة الفنية والإدارة والقيادة ، بالاضافة الى توفير اللغة الإنجليزية والأعمال والكتابة الفنية والإدارة والقيادة ، فضلاً عن برامج العروض التقديمية والخطابة العامة. غراهام هو مدرب واسع المعرفة ومتكيف ولديه مقاربة مرنة وواسعة للتعلم ويؤمن باستقلالية المتعلم وتقرير المصير بناءً على الاحتياجات التحفيزية.

سيقوم المتخصصون لدينا بشرح مزايا الأنشطة المختلفة ، وتقديم المشورة لك بشأن الخدمات الإضافية ، ويقدمون حزمة أسعار جذابة.

حدد التدريب والاستشارات الإدارية LLC حقوق الطبع والنشر 2020

 

إعداد القوائم في لوحة المسؤول

arArabic
en_USEnglish arArabic