مهارات التواصل

التواصل الفعال هو الغراء الذي يساعد الناس على تعميق اتصالاتهم بالآخرين وتحسين العمل الجماعي وصنع القرار وحل المشكلات. أنها تمكنهم من التواصل حتى الرسائل السلبية أو الصعبة دون خلق تعارض أو تدمير الثقة. تعد العلاقات الجيدة بين أعضاء الأعمال ضرورية للنجاح ومهارات الاتصال الفعالة عنصر حيوي. في حين أن التواصل الفعال هو مهارة مستفادة ، إلا أنه أكثر فاعلية عندما يكون تلقائيًا بدلاً من صيغة. أخبر Warren Buffet أحد طلاب الأعمال أن التواصل الأفضل قد يزيد من قيمتها بنسبة 50٪.

والاتصالات ومهارات التعامل مع الآخرين

communication and interpersonal skills - select training

تساعد هذه الورشة التفاعلية للغاية على تطوير المهارات والاستراتيجيات للتواصل الناجح في بيئة الأعمال الحديثة ...

مهارات العرض التقديمي بتأثير وقناعة

presentationS

سواء أكنت تقنع الزملاء أو تبيع إلى عميل أو تنشط فريقًا ، فإن قوة مهارات العرض التقديمي الخاصة بك تصنع الفارق ...

مهارات العرض والخطابة العلنية لكبار المديرين

presentation skills- select training

مفتاح أي عرض تقديمي ناجح هو القدرة على إشراك الجمهور ، والحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك عالية واستخدام الفكاهة ...

ابق على تواصل

احصل على أحدث ورشة عمل عامة مميزة مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

السابق
التالى

حدد التدريب والاستشارات الإدارية LLC حقوق الطبع والنشر 2020

 

إعداد القوائم في لوحة المسؤول

arArabic
en_USEnglish arArabic

قدم لنا بياناتك وسنتصل بك!

طلب